افضل عروض موقع وفرها بخصومات من 50% حتي 80%

نشرت Dec 15, 2021 - اخر تحديث Jan 06, 2023 Mostafa Elkbeer المدونة مشاهدة 972

افضل عروض موقع وفرها بخصومات من 50% حتي 80%

استخدم كود خصم وفرها مطاعم ومشروبات واحصل علي خصومات تصل حتي 75%

تريد ان تتسوق وتزور افضل المطاعم واجملها تحضيرا للوجبات والمشروبات منصة وفرها لديها الحل الامثل لكل ولجميع المتسوقين عبر الانترنت حيث يوفر خدمات ومميزات متنوعة بالاضافة الى احدث العروض والمنتجات الاكثر مبيعا على وفرها والتى تقدم فيها العديد من الاختيارات التى ستوفر عليك العناء والتعب لاختيارك لما تريده حيث يطرح عليك وفرها عروض خاصة على الوجبات والمشروبات من اشهر المطاعم فى مصر التى لديها سمعه واسعة الى جانب توفير خصومات وعروض على كافة المأكولات والمشروبات ، تهتم منصة وفرها بتقديم احدث الانشطة الترفيهيه للعملاء والحاصلة على افضل الاراء من قبل العديد من المتسوقين والمستخدميه للمكان مثل سكي مصر ومدن الالعاب الكبيرة وبالنسبة الى الصحة والجمال فتعد من اجمل ما قدمته وفرها للمستخدمين حيث يوفر لكى العديد من سبل الراحة فى الحمامات المغربية ولتعرف المزيد عن ما توفر منصة وفرها سنقدم لك من مقالنا هذا اهمية منصة وفرها فى مصر واجمل ما تقدمة واضف على ذلك العروض والخصومات حتى 75% على معظم الخدمات والمنتجات بالاضافة الى اهم طرق التوفير والتى تتم من خلال استخدام كوبون خصم وفرها احدث واقوى كود خصم وفرها 2023 - Waffarha .

تذوق الذ المأكولات والمشروبات من اجمل المطاعم 

لكل محبين الاطعمة والمأكولات بأشكالها الرائعة وطعمها اللاذيذ فورها يقدم قسم خاص للمأكولات والمشروبات مزود بالحلوه والمأكولات المتنوعة من اجمل المتاجر مثل فروع ومحلات سينابون والتى تقدم عروض خاصة ومنتوعة على وفر وخصومات حتى 50% على رول سينابون الكبيرة وكابتشينو والاند كريم والفراولة والموز وعروض السينابون بنسبة كبيرة لا تزيد عن 100 جنيه وتستطيع الاستمتاع انت واصدقائك بخروجات رائعة وتذوق افضل انواع الدجاج من وجبة فرايد تشيكن المكونة من 4 قطع دجاج مقلى + 4 قطع دجاج ستربس + كولسلو وسط + لتر مشروب غازي + 2 قطعة خبز كيزر + جار جبنة شيدر + بطاطس كبيرة بخصم 40% والعرض متاح الان بى 160 بدلا من 275 جنيه من مطعم هارت اتاك وبأمكانك الاستمتاع بأجمل المشروبات من كوستا كوفى حيث يوفر العديد من المشروبات المتنوعة واحستاء اجل كوب قهوة فى حياتك حيث يوفر خصومات تصل حتى 35% على الكابتشينو لاتيه + حلو او امريكانو بريمو بى 60 جنيه وإن كنت من عشاق البرجر مطعم هارديز يقدم لك عرض خاص على وجبة دابل سوبر كومبو المكونة من واحد ساندويتش برجر لحم تشيزي فيموس + واحد سندويتش دجاج فيليه او سانتا حار + 2 بطاطس وسط + 2 كوكيز + زجاجة مشروب من بيبسى سعة واحد لتر بى 190 ولكن مع خصم هارديز 48% تستطيع الحصول عليه الان 100 جنيه فقط ماذا تنتظر الان لتتسوق من وفرها اجمل المأكولات والمشروبات من افضل المطاعم .

وفرها رحلات - خوض الان اروع الرحلات على متن باخرة من نايل كروز واستمتع بالأقامة فى افخم الفنادق والمنتجعات 

الى جميع عشاق الرحلات والذين يحبون خوض تجارب مختلفة ومدهشة فى حياتهم ليتذكروها مدى الحياة وفرها رحلات تقدم لك افضل العروض والاكثر مبيعا على وفرها واستمتع بأقامتك فى فندق جويل النصل بخصم 25% وإقامة اجمل ليلة فى نادى الجلاء الرياضى بخم حتى 40% واستمتع بأجمل المناظر الطبيعة من فندق " Steigenberger Pyramids " المطل على الاهرامات وتمتع بليلة شاملة الافطار وخصم حتى 35% وبالنسة الى جمال المناظر الطبيعة وكل من يهوى الطبيعة الخلابة وفرها يتيح لك اجمل البرامج والرحلات المتميزة فى اسوان والنوبة بخم يزيد عن 25% وإن كنت تود تقضية شهر مصيف فى فصل الصيف اسرع بالذهاب الى بورتو السخنة واستمتع بأجمل الخدمات الفندقية .

الصحة والجمال من وفرها - استمتع بالعديد من التجارب المختلفة ومذهلة التى تشعرك بالراحة والاسترخاء 

من " من الرجال " لايحب الاسترخاء والراحة فى حمامات التركية والتى تشمل العديد من طرق الراحة مثل تنظيف عميق للجسم من خلال صابون الغاز او التليف بالفوم والاستمتاع ببخار الجسم الكامل حيث يوجد العديد من سبل الحراحة فى حمام السلطان شيراتون وبأقل الاسعار التى تبداء بى 350 جنيه بدلا من 850 جنيه بالاضافة الى باقة حمام مغربى للرجال بخصم 65% الموجودة فى غزال سبا بى 350 بدلا من 990 جنيه .

بالنسبة الى السيدات ذا كوين سبا يقدم لجميع الفتيات والسيدات تجربة مختلفة ولكن من الافضل عدم مجيئ الاطفال ويجب احضار المستلزمات الشخصية لكى مثل الفوطة ، البرنس ، البشكير ، الليفة المغربية ويوفر ذاكوين تجربة منعشة للسيدات والعناية الكاملة للجسم وإزالة الجسم الميت ذاكوين سبا ،الهرم يقدم خصم 65% على توفير الراحة اللازمة للعناية بالمراة .

فى مركز طلة لتجميل وزراعة الاسنان يعمل على كشف وتنظيف الاسنان وإزالة طبقات الجير اللاصقة بالاسنان يوفر لك تجربة الكشف والاطمأنان على الاسنان بخصم 50% بى 150 بدلا من 300 جنيه ،مركز طلق ، بمدينة نصر حيث يوجد ايضا عيادة الدكتورة مروة فى المريوطية والتى تعمل على كشف كامل للاسنان و ونظيف وإزالة الجير ، تلميع وتبيض الاسنان 150 بدلا من 500 جنيه / منصة وفرها هى الامثل لتلبية رغبات المتسوقين فى مختلف المجلات .

استمتع بمشاهدة الافلام من سينما وفرها والكثير من الانشطة الترفيهية 

منذ الطفولة كنا نحلم برؤية الجليد والعب عليه والان كل ما تريده سيتحقق الان مع سكي مصر والذي يتيح لك تجربة التزحلق على الجليد والعب بكرات الثلج استمتع الان مع سكي مصر فى مول مصر بى 250 بدلا من 375 جنيه وفى مول سيتى ستارز ستجد مدينة العاب الثلج واستمتع بخصم حتى 33% من سنو سيتى ،استرجع ايامك الطفولة فى مدينة العاب ماجيك بلانيت والتى توفر العاب كثير ومتنوعة والذى توفر خصم حصرى 45% بالاضافة الى العاب البلاي ستيشن / فى داراجون بارك فى مدينة الشيخ زايد سيكون يومك مليئ بالمغمرات وتجربة الالعاب المختلفة لأربعة اشخاص بى 400 جنيه بدلا من 600 جنيه وخصم حتى  30% / استمتع بتجربة وتحدى انت والاصدقاء فى جرافيتى كود خصم حتى 35% وتكلفة الكوبون 100جنيه بدلا من 150جنيه / يقدم زد بارك خصم 38% على مدينة الالعاب 200 جنيه بدلا من 320 جنيه / فى سينيمات رينيسانس بالاسكندرية والقاهرة يسعى بتوفير جميع المسلسلات والافلام وتقديمها على اعلى مستوى حيث يمكنك الحصول على تذكرة ووعاء كبير من الفشار بخصم على التذكرة حتى 40% .

عروض وفرها على الهدايا والخدمات 

وفرها يقدم الى كل مالك سيارة عرض خاص على غسيل خارجى وتنظيف كيماوي بخصم حتى 44% بقيمة اجمالية 350 جنيه بدلا من دفع 600 جنيه فى مركز جريت كارس / يمكنك الحصول على قلم مضيئ رائع يعمل عن طريق اللمس ومنقوش عليه اسم او صورة من تحديدك او ختيارك مع ميدالية إكليريك من يونيفرسال 55 جنيه بدلا من دفع 135 جنيه بالاضافة الى عرض الترمستات الحرارى الديجيتال الى جانب حفر الاسم الذى تريده حيث يعمل على قياس درجة حرارة الماء من الداخل وخصم حتى 44% من يونيفرسال / ولكل محبين القراءة والكتابة مع مكتبات برناسوس احصل على الكتب التى تريدها بخصم 15% على جميع مشترياتك من المكتبة  / مشكلة وضع الاغراض الشخصية فى مكان امن قد يكون صعب بالنسبة للرياضيين والان مع وفرها احصل على حزام لحمل الاغراض والمتعلقات الشخصية متوفر حصريا بخصم حتى 35% .

طريقة استخدام كوبون خصم وفرها  - Waffarha ؟

1 . انتقل الى محرك البحث جوجل ثم اكتب " كود خصم وفرها عبر موقع e5smley .

2 . انقر على عرض الكوبون ثم إضغط لنسخ الكود وبعدها الاختيار الثانى الذهاب الى المتجر . 

3 . بعد انتقالك الى منصة وفرها عليك بتحديد ما تريده واضفه الى عربة الشراء .

4 . فى البداية لن يظهر إليك مكان لتلصق الكود ولكى تقوم بحل المشكلة عليك بأن تسجل بالبريد الالكترونى .

5 . بعد التسجيل سيظهر لك كلمة " هل لديك كود خصم ؟ " انقر عليها ثم اضف الكود .

6 . اضف البيانات الخاصة بك وحدد طريقة الدفع ثم اضغط على تأكيد الدفع .

ازاى تدفع على منصة وفرها بالعديد من الطرق ؟

1 . فى حالة عدم امتلاك بطاقات ائتمانية وفرها لديها الحل الامثل لحل هذه المشكلة حيث تقدم خدمة الدفع من امان وفورى وهى كالتالى اختر طريقة الدفع فورى او امان وانقر على اتمام الدفع وسوف يصلك رساله مكونة من 8 ارقام صالح لمدة 12 ساعة - عليك التوجة الى اقرب منفذ امان او فورى ( اطلب من مسؤل امان اختيار قائمة الدفع المختلفة واختار خدمة وفرها ) - ( اطلب من مسؤل فورى اختيار قائمة وفرها باى واختار خدمة وفرها ، كود الخدمة 333 ) اعطيه الكود ثم تأكد من ارسال المبلغ او الايصال ستجد رقم الكوبون فى قائمة طلباتى فى الابلكيشن .

2 . يمكنك الدفع من البطاقات الائتمان مثل المستر كارد ، الفيزا بطريقة سهلة عليك فقط ادخال البيانات الشخصية مثل اسم مالك الكارت ، رقم الكارت ، سى سى فى ، تاريخ الانتهاء ثم ادخل كود التأكيد الذي سيتم ارساله من البنك لاتمام الدفع وبعدها اتم عملية الشراء وستجد رقم الكوبون الذي ستستلم به الطلب فى صفحة طلباتى من تكبيق وفرها .

3 . الدفع بواسطة بريميوم كارد : اختر طريقة الدفع ثم ادخل البيانات وادخل الكود الذى سيصلك من بريميوم كارد وانقر على اتمام الدفع ستجد رقم الكوبون فى قائمة طلباتى فى الابلكيشن .

4 . الدفع بواسطة بطاقة ميزة : ادخل رقم الهاتف الخاص بمحفظة ميزة الالكترونية واضغط على اتمام ثم توجه الى الابليكيشن ستجد الطلب معلق ادخل ادخل الرقم السرى للمحفظة واتم الدفع ستجد رقم الكوبون فى قائمة طلباتى فى الابلكيشن .

5 . الدفع بواسطة فاليو : اخل رقم الهاتف الخاص بحساب فاليو حيث يمكنك اختيار مدة التقسيط التى تريدها سيتم ارسال كود من فاليو ادخله لاتمام عملية الشراء وستجد رقم الكوبون فى قائمة طلباتى فى الابلكيشن .

سياسة الاستبدال والاسترجاع من وفرها " Waffarha " ؟

1 . عملية الاسترجاع تم كالتالى : فى حالة تم الدفع بالبطاقات الائتمانية سيتم استرجاع المبلغ على محفظة وفرها او بنفس طريقة الدفع مع خصم 5% من اجاملى المبلغ .

2 . عملية الاسترجاع تم كالتالى : فى حالة تم الدفع من منفذ فورى او امان سيتم استرجاع المبلغ على محفظة وفرها اواستلام المبلغ من شركة وفرها مع خصم 5% من اجاملى المبلغ .

3 . عملية الاسترجاع تم كالتالى : فى حالة تم الدفع ببطاقة بريميوم كارد سيتم استرجاع المبلغ كرصيد للعميل على محفظة وفرها او بنفس طريقة الدفع .

4 . ان تم الدفع بوسطة فاليو : سيتكم استرجاع المبلغ جزئيا او كليا كرصيد على محفظة وفرها على الابليكيشن .

كيف اتواصل مع وفرها ؟

  • للمحادثة مباشرا مع وفرها عليك الاتصال بالرقم التالى : 16457 
  • للتواصل عبر البريد الالكترونى : support@waffarha.com
  • للتواصل عبر محادثة الماسنجر : messenger.waffarha
  • عنوان مقر وفرها : 26 شارع عدلي - وسط البلد - القاهرة - الدور الأول / من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل


شارك المقالة مع أصدقائك

أترك تعليق:

أحدث الأخبار